العمل الحر اونلاينكيف تبدأ

كيف يمكنني العمل عبر الإنترنت؟

السلام عليكم،

كيف يمكنني العمل عبر الإنترنت؟ لا تحتار هنالك طرق عديدة وساقدم لك اهمها واسهلها.

لنبدأ مع Fiverr

تحتاج إلى إنهاء ملف التعريف الخاص بك بشكل صحيح. 100٪ مكتمل. مع صور وأوصاف جيدة.

انشر من 5 إلى 7 خدمات مع وصف واضح للمشترين. حتى يعرفوا ما تفعله وما سيحصلون عليه. تصميم صورة عالي الجودة لجذب الانتباه والتفرد. “تحسين الخدمة”

قم بتثبيت تطبيق Fiverr. دائما الرد مباشرة على أي مشتر يرسل لك رسالة.

تحقق دائمًا من “طلبات المشتري”.

مشاركة ملف التعريف الخاص بك والخدمات. ليس فقط مع الروابط. ضع منشورًا جيدًا سيساعدك وضع بضع جمل.

حافظ على نشاطك في المجموعات الاجتماعية “السوشيال ميديا” وانشر التعليقات حول نفس الموضوع ونفس المجال.

أخيرا. حاول إنشاء مدونة ونشر بعض المقالات حول عملك والخدمات التي تقدمها.

2. ثم Upwork

انضممت إلى Upwork يوم السبت ، 23 نوفمبر 2019. كنت لا أزال في البداية. حصلت على مشروعين لعميلين وأنجزتهما على أكمل وجه. انا سعيد اليوم أن Upwork أعطاني 100% للبروفايل التي سترفع مستواي إلى التوب ريت.

3. الآن Peopleperhour

كيف بدأت حياتي المهنية كفريلانسر.

أنا عامر ، مصمم داخلي معتمد من قبل PPH |فريلانسر محترف في الثريدي المعماري والتصميم الداخلي

تخرجت من جامعة مرموقة في الأردن تخصص تصميم داخلي وديكور. لقد أحببت هذا التخصص من خلال التدريب في مكتب مهندس معماري. سمعت مهندسًا ينصح أحد أقاربه بدراسة التصميم الداخلي ومنذ ذلك الوقت ، حُددت الفكرة في ذهني. تابعت رغبتي ودرست هذا الموضوع. كان هذا التخصص طريقي لتعلم معنى الجمال ، ومعنى الألوان ، ومعنى الإبداع ، وكيفية استخدام مخيلتي لنقل فكرة. بالإضافة إلى ذلك ، كنت أبحث عن كل ما يتعلق بالتصميم الداخلي ، والهندسة المعمارية ، والأبعاد الثلاثية ، والرسوم المتحركة.

بعد تخرجي عملت في منطقة الخليج لأكثر من تسع سنوات مما ساعدني في اكتساب الكثير من الخبرة. بالإضافة إلى ذلك ،شعرت أنني بحاجة إلى أن يكون لدي عملي الخاص. لقد جربت العديد من المواقع ، لكن يجب أن أقول إن Peopleperhour هو أحد أفضل المواقع! ساعدني الموقع على تجربة أناس مختلفين في ثقافاتهم المختلفة.

لقد بحثت عن مواقع الفريلانس عبر الإنترنت وحول كيفية أن تصبح مستقلاً وما هو أفضل موقع . دعني أقول إن PPH هو أحد أفضل المواقع التي يمكنك التعامل معها لأنه يحتوي على بعض الميزات الرائعة.

كانت أول وظيفة بالنسبة لي تصميم مقهى من طابقين وكان العميل يريد تصميم داخلي ثلاثي الأبعاد. تمكنت من إقناع العميل بأنه سيحصل مني على عمل احترافي في الوقت المحدد وفزت بالعمل. حصلت على فيدباك جيد لهذا المشروع وكنت سعيدًا جدًا – بدأت أعتقد أن أحلامي ستصبح حقيقة خطوة بخطوة! لقد أمضيت الكثير من الوقت في هذه الوظيفة ، حيث كنت متعاونًا قدر المستطاع ، لتقديم أفضل عمل لكسب ثقته. بصراحة ، كنت سعيدًا بإنهاء هذا العمل بشكل مثالي وفي الوقت المحدد مما منحني الفرصة لمزيد من العمل والمشاريع.

لكي تكون دقيقًا وملتزمًا ، عليك أن تحدد يومك. أستيقظ دائمًا في الثامنة صباحًا. أقوم بإعداد قهوتي وتشغيل الكمبيوتر المحمول الخاص بي للتحقق من رسائل البريد الإلكتروني وأي مشاريع جديدة. أعمل دائمًا على مشروعي الحالي وأعدل على المشاريع الآخرى. عندما أحتاج إلى ذلك. كما أنني أتحقق من المشاريع الجديدة وأحاول التقدم لمشاريع مناسبة لمهاراتي. أخذ فترات راحة خلال يوم عملي أمر ضروري حتى أكون منتعشًا طوال الوقت.

وجود عملك الخاص أمر جيد جدا. يمكنك أن تشعر بالحرية. يمكنك إدارة وقتك ويومك بنفسك. من ناحية أخرى ، يحتاج إلى التركيز والصبر. عندما تنتهي من مشروع ما ، تشعر أنك تحقق أهدافك وتقوم بعمل رائع لعميلك ونفسك.

كما قلت سابقًا ، فإن العمل باستخدام PPH يساعدني في العثور على وظائف مختلفة للاستفادة من مهارات التصميم الخاصة بي. كما أنه يمنحني شعورًا بالراحة. يساعدني PPH على تحسين كل جانب من جوانب حياتي.

إذا كنت شخصًا طموحًا وتبحث دائمًا عن الأفضل ، فستصل إلى أهدافك. أنا دائمًا شخص إيجابي يكمل كل وظيفة بسعادة وإخلاص. يوفر PPH فرصة للحصول على مستقبل جيد جدًا إذا كنت فردًا طموحًا وملتزمًا.

أعتقد أن هذه النصائح مفيدة للمبتدئين …

اكتب ملف التعريف الخاص بك على أكمل وجه.

نظم وقتك للقيام بعملك وتسليم المشاريع في الوقت المحدد.

حاول أن تفهم عقلية العميل ؛ يعرف بعض العملاء ما يريدون وما التصميم الذي يحتاجونه. يعرف الآخرون ما يحتاجون إليه ولكنهم لا يعرفون كيفية تصميمه. ثم هناك عملاء لا يعرفون شيئًا عن التصميم ويحتاجون منك مساعدتهم بفكرة وإرشادات. أنصحك بفهم النقاط الرئيسية التي يحتاجون إليها ومحاولة إرسال عينات إليهم

هنا اول فيديو ممكن ان تستفيدون منة.

وهنا مقالة توضح كيف بدأت العمل اونلاين. تجدونها في هذا الرابط

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى